معارك الوهابية في لبنان

تساؤل وهابي متطرف حول الحكم على 10 سعوديين قاتلوا في نهر البارد، بالسجن بين 2-15 سنة، وذلك من بين ما مجموعه 51 سعودياً معتقلاً في لبنان على ذمة القضية، هذا غير الذين قتلوا في المعركة الى جانب قائد فتح الإسلام (ابو هريرة)!. هذا غير السعوديين الوهابيين المحبوسين على ذمة قضايا أخرى بينها مشاركين في اغتيال الحريري سبق وأن نشرت اعترافاتهم في صحيفة الأخبار اللبنانية. ولكن لسبب ما يراد للتحقيق ان يأخذ اتجاهاً آخر!

المتطرفون الوهابيون استغربوا، كيف تقوم حكومة تموّلها السعودية باعتقال سعوديين كلهم يحملون كنى مثل: (ابو الوليد الشرعي!، أبو يوسف، أبو مصعب، طلحة السعودي الجراح، أبو الفاروق، أبو عبدالرحمن، أبو شلفه، ابو أنس، أبو الحسن، أبو أسيد، أبو ثابت)؟ ثم أقاموا مناحة على المعتقلين لأنهم حسب رأيهم سنّة! والحكومة نصرانية: (وأما السنّة فلا بواكي لهم)!

جريمة هؤلاء السعوديين الوهابيين، تأسيس فتح الإسلام (وكانت ممولة من قبل الأمير بندر ضدّ حزب الله، ولكن انقلب السحر على الساحر)، وارتكاب جنايات قتل مدنيين وعسكريين، وتفجير واطلاق نار وصواريخ وحيازة أسلحة ومتفجرات. قال سلفي متطرف بأن هذه ليست جريمة، وهي لا تعدّ كذلك في لبنان! وتساءل ساخراً: هل تصدقون أن لبنان يحارب الإرهاب؟!

الصفحة السابقة