نايف ما مات، والسيف ينتظر رؤوس الكلاب!

فعلاً لم يمت نايف، فالمؤسسة الوحيدة في السعودية: جهاز القمع، والباقي دكاكين! سيرث المؤسسة أمير طاغ آخر، ومهنة الجزارة في (القطيع السعودي) لن تتوقف. في17/6/2012، يوم دفن نايف: تم القبض اليوم على مؤسس الشبكة الليبرالية الأستاذ رائف بدوي من قبل البحث الجنائي بجدة، ولازال.

معذورون! وللفقيد قصيدة، يلقيها شاعر البلاط:

لامات نايف سيفه بيد سلمان لا ما يموت السيف لا مات نايف
باسم العقيدة جندل كلاب طهران والعز من فوق الجبال النوايف

خديوي يرشح سيّده:

هناك رجال من ولاة امورنا سيقومون مقامه: نائب وزير الداخلية الأمير أحمد مثلاً. عرف بالثقافة الرفيعة! والنظرة المستقبلية! والإنفتاح! أمير حازم، يتميز بالبساطة، يعمل بصمت، لا يحب الأضواء. أمير حبوب نظيف وعفيف، الخ الخ!

(تعليق قارئ: طبلوا يا مطبلين، جاء وقتكم. هذا يوازي الحملات الإنتخابية في دول الغرب، ولكن النسخة السعودية، وكله بأجره، لم يراعوا فترة الحداد، فجاء العبيد يتدافعون لملء الفراغات بأسرع وقت... كل يؤذن لسيّده).

مواطن يريد حق اختيار سيّده بين مجموعة من الجزّارين:

أنا اتمنى دخول الجيل الثالث، فالثاني كبير بالعمر وصار الوقت الذي يقضونه بالمستشفيات أكثر من الوقت الذي يقضونه بإدارة الدولة (صح لسانك! لمَ لا يكون من المواطنين).

لبناني دخل على الخط خطأ:

كتب لبناني تعليقاً صغيراً في موقع سعودي على صورة الأمير عبدالرحمن، نائب وزير الدفاع السابق: (يخزي العين شو كتير مهضوم هالادمي، والله لا يبيع الهوا علينا). رد عليه مسعود طبّال: (ما دخلك انت؟ الموضوع يخص السعوديين فقط!). رد اللبناني: (انا ما قلت شي ابد. وين الغلط؟ انتم صايرين حساسين هاليومين. ترى الدنيا بخير، على هونكم. ليه متشنجين؟). خطأ اللبناني أنه طبّل بدون علم لأمير منافس!

مواطن خرفان: بالتأكيد أسرة آل سعود لن تبخل علينا ببديل لنايف الخير؛ فهي أسرة مباركة منتجة للقادة. شكراً للموضوع المتميز، وحفظ الله ولاة أمرنا آمين.

مواطن يمثل دور السلطان: أيها الحاجب، أعطه كيساً من الدراهم، وأرضاً على خمسة شوارع في أم الدوم، وترقية من رئيس رقباء الى ملازم، وإن زاد زدنا!

مواطن قرفان من خرفان محددين في القطيع وربما من القطيع كلّه: ما في أمل يطلع منكم فحل وحكيم؟ يعني أسيادكم فقط يملكون العقل والحكمة، وأنتم أيش؟ خُلقتم لتكونوا حاشية وخدم فقط؟ أُقسم بالله أنكم تجيبون القرف!

رثاء شيخ سلفي يعمل في مباحث نايف: (تعيش المملكة لحظات صعبة حزينة لفقدها أسد السنّة. عظيم من عظماء العرب. سبحان الله الذي اكرم هذا الرجل، فشهد له أهل الصلاح برفع لواء السنة. كان بحق أسد السنّة. حزن لفراقه الأخيار وفرح لفراقه الأشرار. طوبى لنايف. كان جبلا راسياً يخشى اسمه كل عدو للدين والوطن. نحن على فراق نايف حزينون، وأعداء الوطن والإسلام فرحون. ستثبت الجبال الراسيات أن هناك أسد آخر سيتولى وزارة الداخلية).

معارض لنايف يشتمه ويشتم طباليه: (نفق كلب أمريكا البوليسي نايف ولا عزاء لبقية كلاب واشنطن!. الرجاء الابتعاد عن صفحتي هذه الأيام لأني في فترة دعس بالجزم العتيقة على رؤوس كلاب نايف. ام بي سي تضع الوسيقى التصويرية بمسلسل آدم الذي صور انتهاكات أمن الدولة المصري خلف صورة نايف التأبينية. فعلاً موافقة له. لن أدخر شيئاً في فضح آل سعود كلاب أمريكا الأوفياء. اتمنى من العملاء أن يبحثوا عن مهنة محترمة أشرف من مهنة الدنفسة ولعق الجزم. من قال ان المجرم نايف هو الدين؟ انتم تدافعون عن الطاغوت وتناصرون المجرم في إجرامه ضد اخوانكم العزل في سجون الطاغية. أنتم عايشين في ذل لأنكم تعتقدون بأن آل سعود من يرزق، ولهذا جئتم تنبحون لأجلهم. فلينفعكم الرمة نايف الذي عجز أن ينفع نفسه، وليحشركم الله مع كلب أمريكا الوفي الذي شارك في قتل الآلاف من المسلمين. ربنا ينتقم لنا منه ومنكم. يا أبناء النباحة من دعس لكم على ذنب. لازلتم جراء في طور العواء مهمتكم الرقص والتطبيل. أنا أعيش حالة انتشاء في جلد كلاب نايف وأجد سعادة غامرة في الدعس على رممهم. الى كل جعموص وعبد مملوك لال سعود يشعر بالحزن على نفوق سيده كلب أمريكا نايف، والى اشباه الرجال من فئة الذكور الذين يتباكون على المجرم الذي هتك ستر الحرائر وعذب المشايخ اقول: صمتاً يا كلاب، لم يعد لنباحكم معنى، فسيدكم قد نفق).

شيخ مخبر في موقع الساحات الذي احتلته مخابرات آل سعود، يكتب عن: (درر من كلمات أمير السنة نايف بن عبدالعزيز آل سعود الرجل السلفي رحمه الله رحمة واسعة). ومخبر آخر يكتب تدبيجاً تحت عنوان: (موت الوزير السلفي نايف بن عبدالعزيز). وثالث كتب: (رحل نايف ولكن..)؛ و (ان مات نايف عندنا 2000 نايف) نرقص عليها العرضة!؛ و (فيديو داهية العرب نايف)؛ و(ماذا قالت رغد بنت صدام عن سمو الأمير نايف)؛ والأهم: (إليك أخي السني شيء من واجبك تجاه الأمير المجاهد المصلح أسد السنّة نايف بن عبدالعزيز).

لكن اكثر الموضوعات اثارة وقراءة: (احتفالات الشيعة في القطيف بوفاة الأمير نايف) وتعليق: (نهاية طاغية)!

افتحوا صفحة جديدة، يرحمكم الله!

الصفحة السابقة