فضيحة (الرياض): (إسرائيل تواجه إرهاباً)!!

في 7 نيسان (إبريل) كانت جريدة (الرياض) على موعد مع فضيحة كاملة الأوصاف، حين كتبت بالمانشيت العريض (إسرائيل تواجه خطراً “إرهابيا” جديداً..الهاكرز)، لم يكن الخبر في صحيفة اسرائيلية بل كان في (الرياض)، لتذكير المتابعين بأن ثمة لغة جديدة بدأت تسود في الصحف السعودية وهي تمارس تطبيعاً غبياً، إعتقاداً منها أن الناس نسيت أو باتت مؤهلة لاعتبار الكيان الاسرائيلي صديقاً والتعامل معه على أساس أنه (صديق حميم).

هاشتاق بعنوان (جريدة الرياض واسرائيل) وضعه المغرّدون على تويتر وبدأت حملة النقد للصحيفة حيث قال أسامة ياسين (يبدو أن الصحافة السعودية أكثر صهيونية من الصهاينة)، أما فايز الراويلي فكتب (الخبر هذا يعطيك دلاله واضحة عن حال الحكومات مع الكيان الصهيوني..يعني الفلسطينيين إرهابيين..).

علي الدّر غرّد قائلاً (بما أن الصحف الرسمية تكتب بإذن النظام السعودي وحسب قيوده ورؤيته ، يتضح للجميع موقف النظام السعودي من الكيان الصهيوني). وقالت زانا الشهري (اليست هذه الجريدة وأمثالها البوق الرسمي للدولة، هذا ماتراه دولتكم).

وكتبت رشا سعود (الحين الهكرز طلعوا إرهابيين وقناة العربية تعتبر العمليه فشل!! إعلام عربي متصهين). وعلّق المغرّد صالح (الكيان الصهيوني..أبارك لك إخلاص كل عميل..باع دينه ورجولته لعيونك..هنيئا لك..). يلتقى معه ملوك راشد في تغريدة مماثلة (إسرائيل لم تكن لولا الخيانات ولن تستمر لولا المزيد منها الجديد أن الإعلام الرسمي تبنى الدفاع عنها!)

الصفحة السابقة