خالد بن سلطان: ولي العهد سيعود خلال الأسابيع القليلة القادمة!

في 25/5/2009م، قال الملك عبدالله بأن ولي العهد سلطان سيعود الى المملكة (خلال) ستة أسابيع. الأسابيع الستة مضت، وجاء غيرها، ليظهر علينا خالد بن سلطان ليؤكد للصحافة في 5/7/2009م، بأن والده بصحة جيدة، وأنه يقضي (حالياً فترة النقاهة) وأنه سيعود الى أرض الوطن خلال الأسابيع القليلة القادمة.

والمعلوم ان ولي العهد، كما مرافقه أمير الرياض، أمضيا حتى الآن أكثر من عام خارج المملكة، حيث أجرى سلطان عدّة عمليات لاستئصال ورم سرطاني في القولون، يؤكد مقربون منه، أنها كانت فاشلة، وأن الأمير لن يكون قادراً على ممارسة مهامه في الحكم، فيما لو عاد الى السعودية.

وقد اصبح الأمير نايف النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وهو الذي يدير البلاد بالنيابة عن شقيقيه المتواجدين الآن في أغادير بالمغرب. ومن المرجح في حال موت سلطان ان يكون نايف ولياً للعهد، وليأخذ مقعده في الترتيب الثالث في الحكم الأمير سلمان.

وكان نايف قد جاء بكذبة كبرى في مؤتمر صحافي في 17/6/2009، حين سئل عن صحة ولي العهد، فقال: (أحب أن أؤكد بشكل قاطع وجازم أن سمو ولي العهد في أحسن ما يكون، وأنه يتمتع بكامل الصحة) وحين سئل عن موعد عودته، ألقى بالكرة على الملك وقال: (هذا الأمر متروك لما يوافق عليه خادم الحرمين الشريفين)! وتابع: (لن يطول هذا الوقت في عودته إلى الوطن سالما معافى... وهو في أفضل صحة.. ويجب أن يطمئن كل مواطن أن صحة ولي العهد في أفضل مستوى).

ما أكثر ما تكذبون يا آل سعود!

الصفحة السابقة