حدث.. ويحدث في مملكة التوحيد الوهابي!

جريمة وعقاب

ذكرت صحيفة الوطن (11/7/2006) أن إحدى المحاكم أصدرت في قضية اغتصاب طفل عمره ثلاث سنوات، حكماً بسجن الفاعل لثلاث سنوات وجلده نحو 2000 جلدة. وتقول الجريدة أنه بعد إحالة المعتدي الى المحاكمة (صدر الحكم بمعاقبته بالسجن 3 سنوات مع 2000 جلدة في جريمة خطف الطفل وفعل الفاحشة به، إضافة إلى جلده 80 جلدة دفعة واحدة عقابا على حيازته لكمية من الحشيش المخدر عثر عليها لحظة القبض عليه).

اختطاف طفل..

واعتداء جنسي عليه.

وتعاطي الحشيش.

حكمه ثلاث سنوات سجن عند قضاة الوهابية!

أما كتابة شعار على جدار ضد آل سعود، أو كتابة عريضة لمن يسمون بـ (ولاة الأمر) تطالبهم الإصلاح، فالحكم أربع سنوات، كما حدث للإصلاحيين.

تباً لكم ولقضائكم.

لو وقعت نفس الجريمة في غير بلد يسيطر عليه الوهابيون، مسلماً كان أم بوذياً أم مسيحياً، لكان المجرم قد بقي في السجن المؤبد!

* * *

الإنسانيّة في بلد الإسلام والنفط!

تعليق صغير تحت صورة نشرته صحيفة اليوم (12/7/2006) يقول: (تجرد مستشفى كبير في الرياض من أبسط قواعد الإنسانية، ورفض استقبال مواطن يعاني عدة أمراض وفي حال احتضار،وشوهدت سيارة إسعاف تابعة للمستشفى وهي تحمل المريض وتلقي به في الشارع العام أمام بوابتها الخارجية). واعتبرت الصحيفة ما حدث بأنه (سلوك يرفضه الدين وترفضه كل القيم النبيلة والإنسانية، ونهديها لمن يهمه الأمر!).

وزير الصحة، هو وحده من يهمّه الأمر وليس آل سعود، قال أن الموضوع غير صحيح، وأن الذي حدث هو العكس، كان الرجل مطروحاً عند بوابة المستشفى، وأن الطاقم الإسعافي أخذه الى الداخل وعالجه!

وعليك أن تصدّق!

* * *

بين باسييف ونصر الله

خرج التطرّف الوهابي من عقاله حين تألّق حزب الله في لبنان باختطافه وقتله عدداً من الإسرائيليين. ثائرة التطرف المذهبي ومحركات الشحن الطائفي انطلقت، وبدأ الحديث عن نصر الله الذي يقتل السنّة! وعن حزب اللات، والحزب الصفوي الرافضي الكافر، وتحدثوا عن المؤامرة حيث تقاسم الأدوار بين الصهاينة والرافضة في لبنان، والمسرحية التي لا تنطلي على عقول (أهل التوحيد!) إن كان لهم عقول فعلاً، حتى ولو صدق المسرحية كل من في الأرض.

أطنان من القذف المشين والمعيب، والذي لا يصدر إلا من نفوس مريضة، وقلوب عمياء، أخذت تخلط الحابل بالنابل، وتؤجج مشاعر الكراهية على اللبنانيين داخل المملكة، وضرورة طردهم لأنهم إمّا روافض فيرسلون الى سوريا ومن هناك الى بلدهم ليقاتلوا، أو مسيحيين أفسدوا بلاد التوحيد، أو منتمين لأهل السنّة إسماً بلا محتوى! وتعدّى التجييش ليشمل كل أولئك المواطنين الذين سافروا الى لبنان من أجل السياحة. فهؤلاء بمجملهم ذهبوا للخمور والقمار والفساد والدعارة، بل ولنشر الكتب الضالّة من قبل ممن يسمونهم (العلمانيين).

تشاء الصدف أن شامل باسييف، القيادي الشيشاني الذي كان آخر عمل مهم لهم هو احتجاز مئات الأطفال في مدرسة في مدينة بيسلان، الأمر الذي أدى الى مقتل العشرات منهم، كان قد ورد خبر مقتله على يد المخابرات الروسية. هنا تأتي المفارقة، حيث تسبغ كل النعوت والفضائل على ذلك المجاهد، صحيح الإسلام.. وقد نشرت القصائد ترثيه، ومقالات تنتقد الحكومة وإعلامها الذي لم يغطّ بصورة صحيحة خبر مقتله. إمام وخطيب جامع ابن ماجة، ناصر بن عبد الرحمن الحمد أتحفنا بقصيدة عصماء ترثي أب الجهاد في الشيشان، وضعته في أعلى عليين، والتفتت الكتابات الى من سبقه من شيوخ الجهاد السعوديين (خطاب والغامدي).

* * *

يا أمّة ضحكت من جلها الأمم

الحرس الوطني لديه مجلة اسمها (الإرشاد) ومن اسمها تعلم من يديرها وما هو محتواها. حيث يديرها بعض الدراويش من الوهابيين المتطرفين، بغرض تصحيح إسلام ومعتقد من ليس صحيح الإسلام أو من لا يسلك سلوك الدين القويم. هذه الصحيفة فاجأت الوسط الإعلامي السعودي بخبر يقول أنها أعدت دراسة (علميّة!) أشرف عليها جهاز التوجيه والإرشاد بالحرس يفيد بأن 90% من النساء السعوديات يؤيدن الإنضمام للمحاكم الشرعية. أين؟ في الصومال!

تخيّل العقل الوهابي، الذي يمثل أقليّة في المملكة، يتحدث عن أن أكثر نساء المواطنين مشغولون اليوم بنصرة المحاكم الشرعية في الصومال، كما تمت نصرة حكومة الطالبان من قبل! الكذب في الدراسة لا يحتاج الى دليل هنا. فلا بدّ أن يكون القائمون عليها قد سألوا زوجاتهم وأخواتهم وأمهاتهم ومن يسير في فلك عقولهم الصغيرة، ليخلصوا بنتيجة أن بقية المواطنين مثلهم!

لماذا ينضمون الى المحاكم في الصومال ولا ينضوون تحت هيئة الأمر بالمعروف؟! ولماذا يستفتون في موضوع بعيد عن الصومال ولا يستفتون عن أمر قريب داخلي: مثلاً، ما هو موقف بنات التوحيد وحفيدات الصحابة! من هذا النظام الذي يحكمهم بنمط غير نمط المحاكم في الصومال أو نمط الطالبان في أفغانستان؟!

نجزم أن آل سعود لن يحصلوا على عشرة بالمائة!

* * *

حتى علماء الوهابية يكذبون صراحاً

العنوان: نافياً أن تكون دروس المسجد الحرام لأسماء أو مذاهب. السبيل: الفرصة متاحة للجميع من أصحاب العقيدة السليمة، ودروس المالكي وسيف وراوه من أفضل الدروس في الحرم!

المصدر: صحيفة البلاد، 2 يوليو 2006.

القائل: الشيخ محمد عبدالله السبيل، الرئيس العام السابق لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والعضو الحالي لهيئة كبار العلماء، وإمام وخطيب المسجد الحرام.

فنحن هنا مع شخصية دينية عالية المستوى للغاية، ولكن ذلك لا يمنعه من الكذب الصريح المفضوح الذي هو معلوم بداهة.

كاذب من يقول أن هناك عالم غير وهابي يسمح له بالتدريس في المسجد النبوي والحرم المكي.

كاذب من يقول أن شيئاً يدرس فيهما مما لا يتوافق مع اجتهاد الوهابيين.

الغريب ليس هذا. فهذا الشيخ الكاذب، يزعم زعماً أكثر وضوحاً وبطلاناً، فحسب الجريدة (أشاد الشيخ السبيل بحلقة السيد علوي عباس مالكي رحمه الله ومن بعده إبنه د. محمد علوي مالكي، وقال أنها كانت من أحسن وابرز الحلقات.. الخ).

الحجازيون كلهم يعرفون ـ إن كان العالم لا يعرف ـ أن المرحوم السيد محمد علوي مالكي منع من التدريس سنين طويلة الى أن مات، وقبل موته منع من مجرد إلقاء محاضرة في جامعة أم القرى. ولا يوجد عالم حجازي واحد مسموح له بالتدريس في الحرم ولا حتى بالظهور في شاشة التلفزيون.

وما قاله السبيل صحيح من أن (الفرصة متاحة للجميع من أصحاب العقيدة السليمة). والمعروف أن مالكي وبقية علماء المسلمين غير مشمولين ضمن إطار (العقيدة السليمة) وهي تعني حرفياً (العقيدة الوهابية).

نقول: اتركوا الكذب، أم أن دينكم يقول بجواز الكذب على المخالف في المعتقد؟!

* * *

يا لها من دولة عجيبةوظفوهن حسب قرارها، وأقالوهن حسب الهيئة

كتب قينان الغامدي في الوطن:

رجل الأعمال الكبير 'حسين قزازب صاحب محلات العطور المعروفة استجاب لنداء الدولة، وانصاع لقرار مجلس الوزراء الذي ينص على تشغيل السعوديات في محلات بيع الأغراض الخاصة بالنساء، ووظف لهذا الغرض خمسين فتاة سعودية كلف الشيخ قزاز بناته بمقابلتهن واختيارهن قبل التوظيف، وخصص في معارضه بمدينة جدة دوراً في كل معرض لهؤلاء الفتيات البائعات بحيث لا يدخل هذا الدور سوى العائلات، ومر نحو شهرين على توظيفهن وعملهن، الذي كان مصدر سعادة لهن سيما ومعظمهن في أمس الحاجة للريال، وكان مصدر ارتياح للعائلات التي ترتاد معارض القزاز إذ وجدت النساء من لا يخجلن منه، ولا يخفن على عرضهن عندما يطلبنه لبساً داخلياً أو عطراً أو أدوات زينة، لقد وجدت النساء نساءً مثلهن، ووجد القزاز أنه باطمئنان نفذ أوامر وتطلعات الدولة التي بطبيعة الحال لا يمكن أن تتناقض مع الإسلام بسماحته ووسطيته.

لكنه فوجئ أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة لا تقره على ما فعل، بل وتجبره على فصل البنات الخمسين كلهن دفعة واحدة، حاول المسؤولون في شركة القزاز التفاهم مع الهيئة لكن لا فائدة، فلم يكن من حل سوى الإذعان، وفصل البنات اللواتي سقط عدد منهن في غيبوبة، خاصة واحدة أمها مطلقة وإخوتها أطفال، وأخرى أبوها مشلول وهي عائل الأسرة الوحيد، وثالثة يتيمة حفيت قدماها وهي 'تشحذب لأسرتها من الجمعيات الخيرية والمحسنين على مدار سنوات، ورابعة وخامسة.. وهكذا أصبح البنات الخمسون كلهن في الشارع، لأن هناك فهماً للدين لدى هيئة 'جدةب يختلف عن فهم الدولة التي أصدرت قرارات تشغيل المرأة من مجلس وزرائها، ولأن سلطة الهيئة فيما يبدو أقوى من غيرها حدث هذا وسيستمر حدوثه طالما أننا نقرأ عن محاكم التفتيش في عصور الظلام الأوروبية ولا نتعظ، ولا نقارن ما يحدث بين أظهرنا بما حدث في ذاك الزمان الأغبر.

* * *

نتمنى محرقة لعلمانيي الحرمين كمحرقة اليهود!

العنوان أعلاه ليس عنواننا، بل هو عنوان وهابي تكفيري تحريضي عنفي. وقد نُشر في موقع الساحات المتطرف، الذي يقيم فيه طبّالو وزارة الداخلية، من الجواسيس، كما يقف فيه مدمنو المديح لآل سعود من الوهابيين المتطرفين ومن الطائفيين الذين لا يرون معركة إلا مع كل سكان الأرض، مسلمين ومسيحيين ويهوداً وبوذيين وهندوس، الخ، ومع كل المواطنين (عداهم).

العنوان والموضوع يخصص القتل لبعض الرؤوس (كأمثلة فحسب). والأمثلة التي يجب أن تقتل وتحرق حسب الكاتب هي: إياد مدني وزير الإعلام، غازي القصيبي وزير العمل، الذي لازال ينتظر قرار قبول استقالته التي طلبها مراراً وتكراراً في مملكة العجائب، وتركي الحمد، المفكر السعودي المعروف.

لقد أغلقت وزارة نايف الحمقاء أصوات الإعتدال، فأُغلق موقع طوى وغيره، وأبقت على مواقف التطرّف الوهابية وهي بالعشرات، تكفّر هذا، وتهدد ذاك، وتنشر الغلّ والحقد بين المواطنينن وتقعد الفكر الديني الوهابي المتطرّف بين الأجيال الجديدة، بل وتجنّد المسلحين القاعديين.

وهذا هو موقع الساحة أمامها، لا تفعل إزاءه شيء. وهو موقع يدار من وهابيين سعوديين وممولين وهابيين ينطلق من الإمارات. والإمارات صامتة لأن السعودية صامتة هي الأخرى. نقول: اشبعوا من التطرف، فسيأتيكم العنف الى بيوتكم، إذ لم يصلكم إلاّ القليل حتى الآن. إنك لا تجني من الشوك العنب!

ونسوق لهم تحليل القتل الجميل الذي جاء تحت العنوان المذكور أعلاه:

(هنا يرد المطلب البريء المنقذ من الهلاك، والمرضي لرب العباد، وهو: إحراق بني علمان - ممن ثبت شرعاً - صدهم الناس عن دين الله، وإذلال أهله.. كالمحرقة التي قام بها النازيون ضد اليهود. وهذا مطلب واقعي، يحفظ كيان (مجتمعنا المسلم) الذي ينهش - بنو علمان - في أساساته مع مطلع كل شمس وبعد مغيبها، لأن تركهم - بلا مدافعة - يعني تمكين الكافر لإحتلال البلد، ونهب ثرواته، وهو الذي لم يألو جهداً في إحتلال بلدان أقل من بلادنا مالاً وجاهاً وسعى في خرابها ولا يزال! فهل يثأر لدين الله ويشوي أجسادهم بالنار قربة لله وتعبداً، ونكون له من الشاكرين الشاهدين، ويعيد إلى مـُـقلـنا مثل هذه المناظر الرائعة. فيُساق بنو علمان كالنعاج إلى حتفها، ثم تـُرمى في حفـر مشتعلة، لينتهي تخريبهم وإفسادهم للمسلمين الغافلين. نتمنى أن يقيض الله لهم من يعاملهم بحكم الله).

مبروك عليكم يا آل سعود هذا الإنتاج البشري!

الصفحة السابقة