حرب المنتديات الوهابية في الدفاع عن اسرائيل

لا أحد يدرك حجم الحملة على حزب الله منذ اختطف الجنود الصهاينة وما تلاها من حرب، حتى وإن قرأ كل ما كتب في هذا الأمر في المنتديات الوهابية وفي الصحافة السعودية.

لا توجد حربٌ اليوم إلاّ ضد حزب الله، ولا يوجد في قاموس الهجاء من ألفاظ مقذعة إلا واستخدمت.

أخرج آل سعود كل ما في كنانتهم الطائفية من أسهم، وكأن الدولة السعودية تتعرض للسقوط، الأمر الذي يثير الإستغراب والعجب العجاب.

هذا وحزب الله لم يرد ولم يتكلم ولم يشتم السعودية، ولم يطلب دعماً منها، وكل ما قاله منشور. وكأن ما يفعله الحزب في إسرائيل موجّه للرياض، وكأنّ القتلى أولاد عم آل سعود، وكأن هزيمة اسرائيل هي هزيمة لـ (دولة التوحيد) النجدية!

والآن لنرَ (عيّنات) مما يتداوله الوهابيون النجديون في منتدياتهم عن حزب الله ونصر الله والمعركة مع اسرائيل.. مع وجوب التذكير أن هذه المواقف تمثل رأي أقلية بالنسبة لمجموع سكان المملكة، الذين هم ليسوا وهابيين وليسوا بالضرورة مؤيدين للحكم السعودي نفسه. ايضاً يجب التذكير هنا، بأن النصوص المنقولة أدناه منقولة من منتديات (الساحة) الوهابية.

* (نصر الله) يلعب على عواطف المسلمين.. يا حسن قصف الله رقبتك، لماذا لم تقصف مصافي حيفا، أم لم تأذن لك اسرائيل بعد أيها العميل، يا عدو أصحاب محمد. يا كاذب.

* العميل عميل وسيظل عميلا الى أن أن تنتهي المسرحية ومن ثم يرمونه للكلاب كما فعلوا بغيره. أسأل الله أن يخذل النذل (المقصود نصر الله)، ويكشف أمره، ويهتك ستره، ويجعل تدبيره تدميراً عليه.

* لا تغرنكم هذه الثرثرة. نعم نفرح بما يصيب اليهود على يد الروافض. نسأل الله ان يسلط الظالمين بعضهم على بعض.

* اللهم أهلك حزب (اللات) باليهود.. اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين من بينهم سالمين.

* أقسم أن العرب لم تنجب مثله (نصر الله) فهو رمز للخسة والسفالة والعمالة.

* حزب الشيطان ركب موجة حرب اسرائيل لأنه يعلم بغباء الكثير من العرب، لذلك وجدنا الكثير من الحمقى والمغفلين تظاهروا في مصر تأييداً له.

* حزب الله سرطان في جسم الأمة لا بد من تطهيره أو استئصاله لتنتصر الأمة على اعدائها، فاليهود والنصارى يعلمون أنه ضالتهم وعن طريقه ينفذون مخططاتهم.

* ليس معنى أن حزب الله يُحارب ألد أعدائنا وهم اليهود فيكون بذلك صديقنا، فهلتر مثلاً حارب اليهود وقتل منهم الكثير.

* فكيف إذا كان هذا الوغد صنيعة إيرانية مجوسية؟!

* نعم سيأتي اليوم الذي نعرف حقيقة هذا الرجل، والتاريخ لا يسجل الا الحقائق، وسنراه أو يراه غيرنا بأن هذا الرجل من أعوان الصهاينة، وأتمنى أن نراه قريبا ليدرك من لا يعي ولا يفقه حقيقة الأمر وحقيقة تلك المسرحيات التي تقام على أجساد الأبرياء من ابناء الأمة بكاملها .

* (نصر الله) دمية من ورق يحرف القرآن ويكفر الصحابه ويلعنهم، ويدعو مع الله الحسن والحسين وعلي .

* أحد أبرز الشياطين الذين اختطفوا الدين الإسلامي، ربّتهم الولايات المتحدة والمخابرات الغربية في حظائرها الخفية وأطلقتهم علينا فكنّا أول ضحاياهم.

* لننتظر القصص البطولية لهذا الدعي حسن نصر الشيطان، فها هو نصر الشيطان وها هي اسرائيل قد هاجمت وقصفت وأهلكت الحرث والنسل، فليرينا ماذا سيفعل؟ سيظهر للمخدوعين حينها أي بطل هو! أأ أنن

* ماذا صنع (هزيمة الله) الذي تمجدونه؟ لقد دمر لبنان وترك لإسرائيل الفرصة كي تقتل متى شاءت وكيفما شاءت. ماذا صنع هذا (الدب الأخرق) غير الخراب والدمار؟ إن نصر اللات ـ صاحب مقولة: النصر آت ـ عميل بالدرجة الأولى، وما حصل كان بتدبير منه لضرب لبنان وتقتيل شعبه.

* سليل المتعة نصر اللات يريد الصعود على جثث المسلمين، ولكن يأبى الله الا أن يفضح أمره أمام الملأ.

* لو نادى ذلك الأحمق (نصر الله) للجهاد لشاهدت مئات الألوف يدكون حصون أسرئيل ولكن ذلك الخائن هو الحامي لظهر أسرائيل.

* اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرج إخواننا من بينهم سالمين غانمين.

* اللهم كما سلطت هولاكو خان على دولة الحشاشين الإسماعيلية، سلّط إسرائيل على حزب اللات.

الصفحة السابقة