عفاريت صعدة

السعوديون الذين يزعمون مكافحة الخرافات، استعانوا في ظل هزائمهم أمام الحوثيين بالمشايخ الوهابيين لمكافحة (السحر) والعفاريت التي يستخدمها الحوثيون! كما يقولون!

جيش سعودي مؤلل بكامل عدته وجاهزيته وبأرقى الأسلحة، وجدوا في الشيخ عادل المقبل!! نصيراً وظهيراً يحارب بالنيابة عنهم الحوثيين الذين سحروا الجيش السعودي و (هزموه)!

فقد ذكرت صحف سعودية ان الحوثيين لجأوا الى تكتيك آخر غير العتاد والسلاح الحربي الى سلاح (السحر والطلاسم والشعوذة) وهو ما أكدته مصادر عسكرية أمنية سعودية! حينما ألقت القبض على عدد من (المتسللين) وبحوزتهم تلك الطلاسم وأدوات الشعوذة.

وذكرت صحيفة الرياض أن الجيش السعودي استعان بالدعاة والمشائخ لإبطال مفعول ذلك السحر بعد ان تم التاكد من استخدام الحوثيين للسحر للتمويه على أفراد الجيش السعودي، وهو ما تنبهت له القيادة العسكرية وتمت لإستعانة بالدعاة والمشائخ لإبطال مفعول ذلك السحر!!

واضافت صحيفة خبر الالكترونية السعودية ان هناك تواجد مشرف لمشائخ ودعاة يشاركون افراد الجيش في جبل الدخان ليبطلوا السحر الحوثي، فقد قام فضيلة الشيخ عادل المقبل بتلبيه نداء الواجب المنوط به في جهاده الخاص والعام، انطلق ملبيا دعوة الواجب للجهادين: الأول جهاد العدو، والثاني جهاد الحروز والتمائم والطلاسم التي تأذت منها الأشجار والأحجار!!

عجيب هذا الأمر! هل هذا هو الجيش السعودي الذي سيبيد الحوثيين خلال أيام!

وهل هذا هو الجيش العقائدي (جيش التوحيد!! الوهابي!!) يبحث عن انتصارات وخزعبلات من خلال الطلاسم والسحر؟!

هذه صورة من صور المعارك التي يخوضها الجيش السعودي!! وهي تكشف مدى تزلزل أقدامه وعدم قدرته على اختراق الحدود البرية.

الصفحة السابقة